Not known Factual Statements About اعلاني

Wiki Article

كما يتميز [اسم المنتج] بالمرونة والتنوع، حيث يمكن استخدامه في العديد من الأماكن، سواء في المنزل أو المكتب أو أثناء السفر.

بغض النظر عن مكان استخدامه، سيعزز هذا المنتج تجربتك ويجعل حياتك أكثر راحة وسهولة.

من سن ونوع ومستوى تعليم وغير ذلك، ، وبناء على تلك المعلومات سوف تتمكن من التحدث إليهم و مخاطبتهم باللغة التي يفهمونها.

المحتوى: تحدث مجموعتنا الجديدة من الأحذية الرياضية عن تفاصيل دقيقة وأداء مثالي. تتميز هذه المجموعة بأحدث التقنيات والمواد عالية الجودة.

احصل على [اسم المنتج] الآن وتمتع بالجودة العالية والأداء الممتاز. اطلبه اليوم واستمتع بالراحة والأداء العالي.

تحكُّم كامل في ميزانيتك احصل على اقتراحات وحدِّد ميزانيتك الشهرية وعدِّلها في أيّ وقت.

نص الإعلان: عروض اعلاني “استعدي لتجربة التسوق الأفضل مع (اسم الماركة)، واكتشفي تشكيلتنا الجديدة التي تجمع بين الأناقة والراحة، وتعرفي على آخر صيحات الموضة واحصل على إطلالة لا تُنسى.

هنا تحكُّم كامل في ميزانيتك احصل على اقتراحات وحدِّد ميزانيتك الشهرية وعدِّلها في أيّ وقت.

‫المملكة العربية السعودية - العربية‬ ‫مصر - العربية‬

You are utilizing a browser that isn't supported by Fb, so we've redirected you to definitely an easier Edition to provde the greatest knowledge.

احصل على [اسم المنتج] الآن وتمتع بالراحة والأداء العالي

اجعله يعلق بالذاكرة. يجب أن تكون رسالتك في هنا عقل المستهلك عندما يشتري. إن لجأت لاستخدام عبارات إعلانية شائعة (مثل "جديد ومحسن" أو "مضمون" أو "هدية مجانية") فسيصبح الإعلان عروض اعلاني سهل النسيان لتشابهه مع آلاف العبارات الأخرى.

 بالطبع نعم فهناك بعض الكلمات التي يفضل استخدامها عند القيام بعمل محتوى. لأي إعلان مهما كانت المنتجات والخدمات التي توفرها وتتمثل تلك الكلمات مزيد من المعلومات في الآتي:

احصل على [اسم المنتج] الآن واستمتع بالراحة والأداء العالي. يتميز هذا المنتج بالجودة العالية والتصميم المميز، وهو مثالي للاستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة.

Report this wiki page